الليغا: الريال يعانق الصدارة

نجح ريال مدريد في استعادة صدارة الدوري الإسباني من برشلونة عقب 100 يوما من فقدانها في أكتوبر الماضي.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز بهدف نظيف من رأسية ناتشو أمام بلد الوليد ليستغل سقوط الغريم أمام فالنسيا بثنائية نظيفة على ملعب ميستايا.

وصفت صحيفة “ماركا” العناق بين ناتشو وزيدان بعناق الليغا وكتبت الصحيفة أن زيدان هو من طلب من المدافع ترك الدفاع والذهاب للهجوم والعمل على التسجيل.

ناتشو عقب هز شباك بلد الوليد ذهب ليعانق مدربه في لقطة وصفها القائد سيرخيو راموس أنها أكبر دليل على وحدة ريال مدريد.

صدارة دون مهاجمين:

استمر الغياب التهديفي للهجوم الأبيض وجاء هدف الفوز من خط الدفاع لتعنون “ماركا” أن ريال مدريد يصل للصدارة دون مهاجمين.

في ريال مدريد لم يسجل كريم بنزيمة في عام 2020 الحالي كما يفتقد الفريق لخدمات المصابين هازارد وبيل وأسينسيو.
هازارد خارج الديربي:

تأكد غياب ايدين هازارد عن الديربي بسبب عدم الجاهزية من الناحية البدنية، تيبو كورتوا قال أن مواطنه لم يتدرب مطلقا قبل الديربي بـ6 أيام مما يؤكد غيابه عن اللقاء.

لا للمتعة:

ذكرت آس أن ريال مدريد لم يفكر في المتعة أمام بلد الوليد، الفريق قدم المتعة في كامب نو وضد بلباو في بيرنابيو وكذلك أمام ريال بيتيس ولم يحقق النقاط الثلاثة لكنه أمام بلد الوليد فاز بالنقاط الثلاثة من دون كرة جميلة.

الاحتفالات ممنوعة:

لم تحتفل غرفة خلع الملابس في ريال مدريد بالصدارة وبالفوز أمام بلد الوليد بسبب وفاة العملاق كوبي براينت نجم كرة السلة الأمريكي السابق.

خلالفات بين زيدان وبيريز

من جهة اخرى ،زعمت مصادر فرنسية بوجود خلافات بين مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، ورئيس النادي فلورينتينو بيريز.

بحسب ما أورده موقع ” soccerlink” فإن زيدان لن يكون مدربًا للفريق الموسم القادم، وسيترك منصبه في نهاية الموسم الحالي بفسخ العقد بالتراضي مع إدراة النادي.

ورغم النتائج الجيدة التي حققها المدرب الجزائري الأصل رفقة ريال مدريد في الفترة الأخيرة، باستعادته صدارة الدوري المحلي من برشلونة وحصده للقب السوبر الإسباني والتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والتقدم في مسابقة كأس الملك، فإن الموقع الفرنسي أقّر برحيل زيدان في نهاية الموسم.

يرتبط زيزو بعقد مع ريال مدريد يمتد إلى صيف 2022 ومن أجل الرحيل فإن ثمة شرط جزائي ينبغي أن يدفعه الطرف الراغب في فسخ العقد، وهو بحسب الموقع “زيدان”.

لكن تقديرًا لتاريخ اللاعب مع النادي، فإن الرحيل سيكون عن طريق التراضي ولن يضطر ريال مدريد إلى تفعيل بند الشرط الجزائي.

وأعزى الموقع الفرنسي سبب الخلافات إلى سياسة بيريز في سوق الانتقالات وبالأخص عدم تلبية مطلب زيدان في التعاقد مع بول بوغبا واتخاذه خطوات أقل من المتوقع في سبيل نيل اللاعب.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.