ريال مدريد وبرشلونة يقصيان من منافسات كأس الملك

خرج فريق ريال مدريد من منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بالخسارة بنتيجة 4-3 أمام ضيفه ريالسوسيداد، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو مساء الخميس.


وتقدم ريال سوسيداد بثلاثة أهداف عن طريق كل من مارتن أوديغارد (المعار من ريال مدريد) وألكسندر إيزاك”هدفين”، قبل أن يقلص مارسيلو النتيجة لمصلحة الميرنغي، ثم أضاف ميكيل مورينو الهدف الرابع لسوسيداد،بينماأحرز رودريغو غويس وناتشو فيرنانديز هدفين متأخرين للنادي الملكي.

وبذلك ودع ريال مدريد منافسات كأس ملك إسبانيا، وهي أول بطولة يخرج من منافساتها هذا الموسم، بينمايواصل مشواره في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وأشارت شبكة ”أوبتا“ للإحصائيات إلى رقم سلبي غير مسبوق سجله الميرنغي تحت قيادة زيدان بسقوطه أمامسوسيداد، إذ تعد هذه هي المرة الأولى التي يستقبل بها ريال مدريد 4 أهداف في مباراة واحدة تحت قيادةزيدان، سواء في ولايته الأولى أو الثانية.

وبعد ساعتين فقط من وداع غريمه التقليدي ريال مدريد للمسابقة، عقب خسارته 3 – 4 أمام ضيفه ريال سوسييداد،أقصى أتلتيك بلباو ضيفه برشلونة من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعدما حقق فوزا قاتلا عليه 1 – صفر ، الخميس في دور الثمانية للمسابقة، ليكمل الفريق الباسكي عقد المتأهلين للمربع الذهبي في البطولة.

ويدين بلباو بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه إينياكي ويليامس، الذي أحرز هدف الفريق المضيف الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.
وبات بلباو آخر المتأهلين بالدور قبل النهائي، ليرافق غرناطة وسوسييداد وميرانديس، الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية، في المربع الذهبي للمسابقة.

ويعد هذا هو الفوز الثاني على التوالي لبلباو على برشلونة هذا الموسم، بعدما سبق أن تغلب عليه بالنتيجة ذاتها في لقائهما بالدوري الإسباني في أغسطس الماضي.

يذكر أن مباريات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا شهدت مفاجآت مدوية، إذ ودع فالنسيا حامل اللقب المسابقةبالسقوط أمام غرناطة بنتيجة 2-1، كما سقط فياريال أمام ميرانديس بنتيجة 4-22.

مقالات ذات صلة

Close

اكتشفنا مانع الإعلانات نشط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك