رد الفعاليات المدنية في مرتيل على شريط الابتزاز

امن المدينة مستتب ومسؤوليها شرفاء

استنكرت فعاليات المجتمع المدني بمدينة مرتيل، ما ورد في شريط فيديو بثه متعاقد سابق مع الاذاعة والتلفزة المغربية يقيم حاليا خارج المغرب، واعتبرته ما ورد فيه عار من الصحة وفيه استهداف وتصفية حسابات واتهامات دون دليل، مما يشكل خرقا واضحا للأخلاقيات مهنة الصحفي وتجني على اشخاص عرفوا بنزاهتهم واخلاقهم وتفانيهم في عملهم ،منهم من قضاء نحبه ومنهم من لا زال يقاوم متاعب الحياة دون كلل وبنزاهة.


واكدت ذات الفعاليات ومنهم ابنة احد مسؤولي الامن في مرتيل توفي قبل سنوات، انه و عكس ما يروج له شريط الفيديو المضلل، فإن مدينة مرتيل والتي يقصدها كل سنة ما يقارب المليون سائح، عرفت  استتبابا للامن العام بفضل استراتيجية ودينامية المسؤولين عن المجال، خاصة بعد حملات ضد مروجي المخدرات والعابثين بالامن العمومي، مما استحسنته ساكنة المدنية.
وكل ذلك بفضل تفاني المسؤولين عن امن المدينة في عملهم ، وتواصلهم الدائم مع الساكنة وانتهاجهم لمفهوم جديد للسلطة ، يضع راحة المواطن والزائر في أولوية الأولويات.


وهذا يعاكس تماما المعطيات الكاذبة التي وردت في الشريط، والتي لا تستند لأية ادلة او براهين، وكان هدفها تشويه سمعة الابرياء والابتزاز المجاني للمؤسسات وهي اساليب عرف بها هذا الشخص من فسخ عقده مع الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية.

مقالات ذات صلة

Close

اكتشفنا مانع الإعلانات نشط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك