الرجاء يضع قدما في نصف نهائي ابطال افريقيا

حقق فريق الرجاء المغربى، فوزا ثمينا، على ضيفه فريق مازيمبى الكونغولى، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء  الجمعة على ملعب “محمد السادس”، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا.

أنهى الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بهدف، سجله المهاجم الكونغولى بين مالانجو نجيتا، بعد مرور 6 دقائق على بداية المباراة، من ضربة رأسية، سكنت على يمين حارس مازيمبى، مستغلا عرضية من ضربة ركنية.

وفى الشوط الثانى، أضاف المدافع بدر بانون، هدف الفريق المغربى الثانى، في الدقيقة 78، من ضربة رأسية رائعة، سكنت على يسار حارس الفريق الكونغولى.

وتأهل الفريقان إلى هذا الدور بعد عبور مرحلة المجموعات الصعبة، وحل الرجاء ثانيا في المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة خلف الترجي التونسي الذى تصدر بنفس الرصيد ولكن بفارق المواجهات المباشرة، وجاء شبيبة القبائل الجزائري ثالثا (7 نقاط) وفيتاكلوب الكونغولي رابعا (4 نقاط) وتصدر مازيمبي المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة على حساب الزمالك (9 نقاط) وأول أغسطس الأنجولي (4 نقاط) وزيسكو يونايتد الزامبي (3 نقاط).

جدير بالذكر أن الفائز من لقاء الرجاء ومازيمبى، سيواجه الفائز من مواجهة الزمالك مع الترجى التونسي، في دور نصف نهائي البطولة.

وتقام مباراة الإياب، يوم السبت 7 مارس المقبل، على ملعب “مازيمبى”.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button