@font-face{font-family:'jazeera';src: url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.eot?#iefix');src: local('الجزيرة'), local('jazeera'),url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.woff') format('woff');}

كورونا …عدد الحالات المؤكدة بالمغرب 556 حالة

في حصيلة جديدة ،نشرت وزارة الصحة المغربية على موقعها ،تسجيل 22 حالة جديدة مؤكدة الاصابة بفيروس كورونا مساء اليوم، ليبلغ مجموع الحالات بالمغرب556 حالة ،كما تأكد تسجيل حالة تعافي جديدة.
في ذات الاطار،أفاد مصدر مسؤول بالمديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب، رفع الحجر الصحي عن مجموعة من المواطنين المغاربة كانوا قد ولجوا المملكة عبر معبر الكركرات الحدودي مع موريتانيا، وكانوا وصلوا الى الاخيرة قادمين من إسبانيا وفرنسا، قبل أن يتم إخضاهم للحجر الصحي لمدة 14 يوما داخل إحدى مراكز الإستقبال بمدينة الداخلة، حماية لصحة أفراد عائلاتهم، وصحة كافة المواطنات والمواطنين.

وأكد ذات المصدر عدم تسجيل أي حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد بينهم ، قد غادروا مركز الاستقبال بمدينة الداخلة بعد التأكد من خلوهم من اية اصابة بالوباء .

للاشارة فإنه تفعيلا للمخطط الجهوي لليقظة في مواجهة فيروس كورونا، تم تعميم الحجر الصحي على جميع الوافدين على المملكة المغربية عبر المعبر الحدودي الكركرات، وكذلك الشأن بالنسبة للوافدين على مدينة الداخلة من مختلف المدن.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button