النور المحمدي”: سلسلة دينية جديدة عن بعد للأستاذة البطاني

لبنى التازي الأندلسي

بعد التفاعل الكبير الذي صاحب بث حلقات سلسلتها الوعظية الأولى “درر رمضانية” طيلة شهر رمضان الأبرك، تستعد فضيلة الأستاذة الواعظة حسناء البطاني لإطلاق سلسلة ثانية تضاف لباقتها من الدروس والمواعظ تحمل اسم: “النور المحمدي”.

هذه السلسلة الدينية الجديدة تندرج ضمن خطة عمل تراعي الظرفية الخاصة بالحجر الصحي الذي تمر منه بلادنا، وذلك عبر برمجة دروس وعظية عن بعد بحلة جديدة وبصيغة مختصرة ومركزة تضمن للعموم الإستفادة من المضامين الدينية الرقمية بكل سلاسة. كما أن إطلاق سلسلة “النور المحمدي” يأتي في وقت عرفت فيه مؤخرا مختلف وسائط التواصل الإجتماعي موجة غضب عارمة بعد نشر محتويات مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم وأخرى تزدرئ الدين الإسلامي تطعن كلها في الثوابت الدينية.

وحسب مصدر مقرب، فإن سلسلة النور المحمدي ستركز بالأساس على الصفات والأخلاق التي تحلى بها سيد الخلق أجمعين محمد صلى الله عليه وسلم وبعض المواقف والقيم المستوحاة من سيرته العطرة بطريقة موجزة. وستبث الحلقات بشكل أسبوعي مساء كل إثنين طيلة شهري يونيو ويوليوز على الصفحة الرسمية بالفايسبوك وكذا على قناة اليوتوب الخاصة بالأستاذة حسناء البطاني، وذلك ابتداء من يومه الإثنين 08 يونيو 2020م.

مقالات ذات صلة

Close

اكتشفنا مانع الإعلانات نشط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك