انتقال النجم حكيمي للانتر ميلان

حكيمي يصل لميلان ، حكيمي يوقع لانتر ميلان ، حكيمي يودع ريال مدريد نهائيا  ويشكر جمهور بروسيا ، تلك هي العنوان التي تستقطب القراء المغاربة ، اضافة الى تتبع اخر المستجدات الوبائية وتقرب اجراءات تخفيف الحجر الصحي.
اخبار اشرف حكيمي ، زياش، بلهندة، العربي ، الناصري، نجوم المنتخب المغربي الممارسين في عدد من الاندية الاوربية ، تظل احد اهم ما يتتبعه المغاربة ويتداولونه في المقاهي.
 انتقال اشرف حكيمي ،المدريدي المعار لنادي بورسيا الألماني والذي تألق معه خلال السنتين الاخيرتين، نهائيا الى احد اشهر الاندية الايطالية ،الانتر ميلان، يشعل الصفحات الاولى للجرائد والمواقع الاخبارية المغربية.
 الكثيرون ينتقدون مدرب الريال ،زيدان لعدم تقديره لموهبة اشرف حكيمي والذي تنقل  وسائل الاعلام إسبانية أنه تلقى عروض متعددة من اندية اوربية عديدة كمانشيستر يونايتد الإنجليزي، لكنه فضل اللعب لفريق أنتر ميلانو الإيطالي.
حيث نقلت صحيفة “دون بالون” الاسبانية، أن حكيمي كان قد رفض عرضا من النادي الإنجليزي، مفضلا عليه عرض النادي الإيطالي .
وقالت الصحيفة، أن من بين اسباب اختيار حكيمي للنيراتزوري عوض العودة للريال، هو المدرب زيدان الذي لم يقدم للاعب المغربي اي إشارة تضمن له اللعب كرسمي بتشكيلة النادي الملكي.
وأوضح ذات المصدر، أن الإتفاق الذي جرى بين ريال مدريد وانتر ميلانو، تمحورت حول انتقال حكيمي إلى النادي الإيطالي مقابل 40 مليار سنتيم 4″ مليون اورو “، و5 مليار سنتيم “5مليون اورو” يتوصل بها اللاعب سنويا، بالإضافة توصل الريال بمبلغ مالي بين 5 و20 مليار سنتيم ” 2 مليون اورو “تتحكم فيها الأهداف المسطرة بحسب تحقيقها من اللاعب.
كما اشترط الريال بندا في العقد يستفيد من خلاله النادي الأبيض في استرجاع حكيمي إلى صفوف ناديه في حال رغب في الاستفادة مجددا من خدماته، وذلك بداية من سنة 2022، إذ سيتعين على إدارة الريال دفع مبلغا ماليا في حدود 50 مليار سنتيم ” 5مليون اورو”.
بينما حددت إدارة الانتر قيمة الشرط الجزائي لحكيمي في 150 مليار سنتيم للنادي الذي قد يرغب في استقطابه مستقبلا، في حال ما إذا لم يتحرك الريال لإعادة لاعبه.

مقالات ذات صلة

Close

اكتشفنا مانع الإعلانات نشط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك