@font-face{font-family:'jazeera';src: url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.eot?#iefix');src: local('الجزيرة'), local('jazeera'),url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.woff') format('woff');}

الحجر الصحي يعود لمدينة طنجة 

سجلت وزارة الصحة المغربية ، اليوم الاثنين،3 حالات وفاة جديدة بسبب الفيروس خلال الفترة الزمنية بين السادسة من مساء أمس والعاشرة من صباح اليوم، ليصبح إجمالي الوفيات 253 حالة،واصابة 76 شخص بالفيروس ،ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 15821 حالة في المغرب.
وتم التأكد من شفاء 393 حالة جديدة ،وفق البيانات الرسمية، وبذلك يرتفع مجموع الحالات التي نجحت في التعافي من الجائحة إلى 12676 حالة.
وحسب معطيات الوزارة بلغ عدد الحالات التي جرى استبعاد إصابتها، بعد الحصول على نتائج سلبية للتحاليل الخاصة بها، قد بلغ 869262 حالة منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد.
يأتي ذلك بالتزامن مع بيان وزارة الداخلية المغربية، تقرر فيها إغلاق بعض الأحياء في مدينة طنجة شمال المغرب، وقبل يوم واحد من اعادة فتح المساجد في أنحاء المملكة ، نشر تعليمات احترازية خاصة بالاحتفال بعيد الأضحى المبارك ، وفي أوج فترة العطل الصيفية حيث يحج المئات من المواطنيين الى الشواطئ.
كما ينتظر خلال الايام المقبلة ،فتح حدود المغرب امام الجالية المقيمة في أوروبا، عبر مينائين في جنوب فرنسا وإيطاليا نحو ميناء طنجة المتوسط.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button