@font-face{font-family:'jazeera';src: url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.eot?#iefix');src: local('الجزيرة'), local('jazeera'),url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.woff') format('woff');}

وزراء مغاربة يتبرعون بجزء من رواتبهم

اعلن اعضاء مجلس الحكومة المغربية، عن تبرعهم  بخُمُس رواتبهم ، ابتداء من شهر غشت وإلى غاية نهاية السنة الحالية لفائدة “الصندوق الخاص بتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا”.
القرار جاء خلال  الاجتماع الأسبوعي للحكومة، اليوم الخميس ،تأتي المبادرة حسب بلاغ ” ترسيخا لروح التضامن والتآزر التي عبر ت عنها كافة شرائح المجتمع المغربي تحت قيادة الملك محمد السادس،  وللمساهمة ايضا في الجهود المبذولة للتصدي لهذه الجائحة”.
وأضاف البلاغ أن هذه الجائحة “لازالت تستدعي المزيد من التعبئة الجماعية والانخراط بشتى الوسائل من أجل التخفيف من الآثار الاقتصادية والاجتماعية التي خلفها هذا الوباء.

للإشارة  صندوق جائحة كورونا، أنشأه الملك محمد السادس في بداية ظهور الوباء، للمساعدة في مواجهة الانعكاسات الاقتصادية للحجر الصحي وتوقف العديد من المؤسسات والمصانع وفقدان العشرات لموارد رزقهم .
وقدم الصندوق خلال الأشهر الثلاث الاخير مساعدات مالية للأسر الفقيرة كما حول عملية اقتناء مستلزمات لوزارة الصحة المغربية لمواجهة الجائحة.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com