بعد سوء تسيير العثماني !!!..من يتربص بالمصالح العليا للوطن !!، ويسيء للقرارات الملكية…أوقفوا هذا العبث والفوضى!!

؟ نعبر عن عميق حزننا وبالغ أسفنا عن القرار الغير المسؤول الذي صدر البارحة في وقت وجيز. من حكومة السيد العثماني التي تراكم التخبط والعبث في هذه الجائحة.
قرار بئيس، ألحق أضرارا جمة بالمواطنين، الذين وجدوا أنفسهم محاصرين زمنيا ووسط إختناقات مرورية، ورأينا مشاهد مؤلمة في الضواحي وبين المدن التي شملهم القرار.
فمدينة الدار البيضاء على سبيل الذكر شهدت البارحة تذمرا كبيرا من لدن المواطنين، وما شهدناه البارحة من صور وفيديوهات توثق لحوادث سير واكتظاظ وعرقلة وغضب، ما هو إلا نتاج للإرتباك والتردد وعدم التخطيط المسبق وعدم تنبيه المواطنين مسبقا لأخذ الاحتياطات اللازمة، حتى تكون سلاسة في السفر ويتمكن الجميع من الوصول سالمين معافين إلى أهلهم وذويهم.
وتسائلنا حول طبيعة هذه القرارات الارتجالية التي تضرب في العمق الصورة المشرقة لبلادنا، وكذا المجهودات التي بذلتها الدولة منذ بدأ الوباء بقيادة رشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، كما نبهنا على أن هذه الصورة تضر أيضا بشكل كبير الوطن، وليست في صالح أحد، وينبغي عدم الاستمرار في مثل هذه القرارات التي اعتبرناها غير صائبة.
وشددنا في هذا الفيديو، على ما يجب القيام به اليوم في ظل جائحة كورونا، وفي مقدمة ذلك، التضامن والتكافل والتآزر بين جميع مكونات المجتمع، وكذا العمل على إيجاد الحلول ووضع خطة إنقاذ إقتصادي، وتعهدها بقرارات مناسبة.
في الختام، شددنا على ثقتنا في قرارات جلالة الملك، حفظه الله، وقراراته الحكيمة التي دائما ما تعطي الحلول الناجعة لكل المشاكل التي يعاني منها المواطن، وتكون بديلا للقرارات العشوائية والمؤلمة لحكومة الحزب الأغلبي.

 

مقالات ذات صلة

Close

اكتشفنا مانع الإعلانات نشط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك