الصباح الكويتية : سياسة العاهل المغربي أدت إلى مزيد من الاستقرار والأمان

كتبت صحيفة يومية “الصباح ” الكويتية، في مقال بعنوان ” أعياد المملكة المغربية .. مجد التاريخ وزهو الحاضر وإشراق المستقبل”،أن ” المملكة المغربية في عهد الملك محمد السادس في تطور مستمر وازدهار دائم نتيجة السياسة الحكيمة التي اتخذها الملك على كل الأصعدة، سواء السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية ، وغيرها من أوجه الحياة المختلفة “.
واضافت اليومية في ذات المقال ،الذي نقلته وكالة أنباء المغرب العربي ” رسمية” ،بمناسبة احتفال المغرب بثورة الملك والشعب، أن سياسة الملك أدت إلى مزيد من الاستقرار والأمان والتفاف الشعب حول قيادته، مما يعد دليلا على حسن السياسة الداخلية للمغرب، واحترام دول العالم للمملكة، قيادة وشعبا ، ودليلا آخر على حسن السياسة الخارجية التي فرضت الاحترام والتقدير للمملكة المغربية.
واعتبرت اليومية الخليجية، ان لذكرى ثورة الملك والشعب وعيد ميلاد الملك محمد السادس رمزيتهما الكبيرة في نفوس المغاربة، لما لهما من أثر إيجابي في تطور وتقدم المملكة المغربية، مسجلة أن ثورة الملك والشعب هي تأكيد للسيادة المغربية والتمسك بالشرعية المغربية ، المتمثلة بالملك محمد الخامس رحمه الله، ورفض التدخل الأجنبي في توجيه إدارة المغرب ، والتأكيد على استقلال المغرب وهي بذلك عيد الوطن والشعب والقيادة المغربية .

وأضاف أن عيد الشباب هو عيد الحيوية والنشاط المتجدد في أبناء الشعب المغربي ، “فكل أجيال الشعب المغربي في اتصال دائم لمزيد من الإنتاج والازدهار للمغرب”

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.