فاخر يحدد اللائحة النهائية للمحليين المشاركين في “الشان” في 24 لاعب

المقرر أن يكشف محمد فاخر مدرب المنتخب الوطني للمحليين، زوال يومه الاثنين، عن اللائحة النهائية للعناصر المحلية المشاركة في نهائيات كاس إفريقيا للمحليين “الشان” 2016.
واكد مصدر جامعي أن اللائحة النهائية ستضم 24 لاعبا، رغم ان لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، طالب المنتخبات الإفريقية المشاركة بحصر اللائحة النهائي في 23 لاعبا، حيث ارتاى فاخر اصطحاب لاعب إضافي تحسبا لأي طارئ.
وكانت الإصابة التي تعرض لها كل من عادل الكروشي مدافع الرجاء البيضاوي وعبد الرحيم الشاكير لاعب خط وسط الجيش الملكي، قد أثارت مخاوف الناخب الوطني، الشيء الذي جعله وفق المصدر ذاته، في بحث متواصل عن بدلاء وخصوصا بالنسبة لحالة اللاعب الكروشي.
المصدر نفسه، عاد ليؤكد ان اللائحة النهائية لفاخر، لم تعرف تغييرات كثيرة عن تلك التي شاركت في المعسكرين الاخيرين بمراكش، باستثناء لاعب أو لاعبين فقط.
وقد حدد فاخر يوم الجمعة المقبل، كموعد لإقامة معسكر إعدادي قبل التنقل إلى رواندا، وأضاف المصدر ذاته، أن نور الدين البوشحاني رئيس لجنة المنتخبات الوطنية هو من سيترأس بعثة المنتخب الوطني، التي ستنتقل إلى رواندا يوم 12 من الشهر الجاري، عبر طائرة خاصة وضعتها الجامعة رهن إشارة المنتخب لتفادي عامل الإرهاق.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.