بودريقة : الرئيس المستقيل ينسف مجهودات الانتدابات ولا نية لي في رئاسة الفريق من جديد

م.ق

اتهم محمد بودريقة الرئيس السابق لفريق الرجال البيضاوي خلفه المستقيل أخيرا من مهامه بنسب مجهودات الانتدابات بالفريق؛ مشيرا في نفس الوقت أن لا نية له في الترشح لرئاسة الفريق مرة أخرى، حيث يفضل أن يبقى مجرد منخرط .
وقال بودريقة في تدوينة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” ؛ ” أريد ان اتقاسم معكم اشياء صراحة لم أكن انوي الكشف عنها لكي لا يفهم منطلق تدخلي في سياق آخر، و اريد ان اوضح ان دعمي للنادي نابع من حبي و تعلقي بالكيان من جهة و بصفتي كمنخرط في النادي من جهة أخرى”.
كل الحكاية أنني اتصلت برئيس حسنية اكادير لفهم شروط الحسنية للموافقة على انتقال البوفتيني ، رئيس الحسنية اكد لي انه لم يتلق اي اتصال من رئيس الرجاء او مسؤول للنادي، بعدها طلبت منه كصديق و مسؤول سابق التدخل لفائدة فريقي المفضل و لو بدون صفة رحب بي مشكورا و اقترحت في المرة الاولى مقايضة اللاعبين باللاعب البوفتيني لكنه رفض واقترح مبلغ 400 مليون للتأشير على الانتقال ” .
بعد ذلك ؛ يضيف بودريقة؛ ” ربطت الاتصال بعضو المكتب (خ ا)و اقترحت عليه ان يساهم الرجاء بمبلغ 100 مليون و مبلغ الشطر الأول من منحة التوقيع السنوية للاعب على ان اساهم انا و شخص آخر بمبلغ 300 مليون .
للاسف لم اتلق الرد من النادي و المسؤولين و بعدها عرفت من صديقي المسؤول ان عرضي قوبل بالرفض و بعد ذلك بلغ لعلمي من رئيس الحسنية ان الرئيس المستقيل حادث رئيس الحسنية و ابلغه ان الرجاء غير قادرة على دفع مبلغ 400 مليون “.
وأضاف محمد بودريقة في تدوينته ” حاولت في المرة التانية في اجتماع مع المنخرطين و كنت اود ان اتكلم في هدا الموضوع لكن بعض الاشخاص (منخرط يالاه قطر بيه السقف) حاول التشويش علي و انا اقدم اقتراحي قلت حينها ما كاينش معامن “.
و في سياق آخر، يقول بودريقة ؛ ” كان لي اتصال برئيس المولودية الوجدية كصديق في موضوع آدم النفاتي اكد لي انه لم يتلق اي اتصال من النادي حول اللاعب و اقترحت صفقة تبادلية مع مبلغ مالي بسيط ؛ و نفس الشيء اتصلت بعضو المكتب المسير (أ م ) رحب بالفكرة و لكن قال عليه الرجوع للرئيس آنذاك لم يكن موضوع الاستقالة يروج و كان الرد بعد ساعتين من عضو المكتب مشكورا ان الرئيس رفض الفكرة “.
و لكي لا اطيل عليكم تفاصل اخرى في الصفقتين كانت لا داعي لذكرها و التراجع (ندخل سوق راسي) يقول بودريقة مختتما تدوينته قائلا ” و أخيرا أريد ان اوضح ان لا نية لي للعودة للتسيير في القريب العاجل و ان خلفيتي هي حب النادي و رؤية الفريق مكتمل الصفوف تفاعلا مع أحلام جماهيره “.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.