أحفاد بوعبيد يشيدون باعتراف أمريكا بمغربية الصحراء ويثمنون دفاع قيادة الحزب عن سيادة المملكة

مصطفى قسيوي

بعد اشادتها بقرار الولايات المتحدة الأمريكية القاضي بالاعتراف بمغربية الصحراء،
نبهت الشبيبة الاتحادية ، ” من النقاش المغلوط الذي يحاول ربط القرار الأمريكي بتراجع المغرب عن مواقفه المبدئية تجاه القضية الفلسطينية” .
وفي هذا الصدد ، دعا أحفاد عبد الرحيم بوعبيد إلى ” التعبئة والوقوف سدا منيعا أمام كل النزعات التي تساوم على السيادة الكاملة للمغرب على جميع اقاليمه، وعلى حق الشعب الفلسطيني في قيام الدولة الفلسطينية ؛ حيث جددت الشبيبة الاتحادية إعلان مواقفها المبدئية واللامشروطة بخصوص القضية الفلسطينية، موجهة تحية عالية الى السلطة الوطنية الفلسطينية كممثل شرعي للشعب الفلسطيني البطل، على كل جهودها الواقعية والطامحة إلى إقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.
كما ثمنت الشبيبة في بلاغ لها ” كل المواقف التي تضمنها بلاغ المكتب السياسي للحزب بخصوص هذه التطورات، مشيدة بالقيادة السياسية على التزامها الدائم واللامشروط بالدفاع عن سيادة المغرب على كل أقاليمه من طنجة إلى الكويرة”.
كما عبرت شبيبة حزب”الوردة” ، عن استمرارها في عملية الترافع حول حل ملف القضية الوطنية على كل المستويات، ومن داخل كل المنظمات الدولية التي يتمتع بالعضوية فيها بهدف إقناع جميع المنظمات بعدالة القضية الوطنية وبجهود المغرب في إيجاد حل سياسي لهذا الصراع المفتعل.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.