@font-face{font-family:'jazeera';src: url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.eot?#iefix');src: local('الجزيرة'), local('jazeera'),url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.woff') format('woff');}

تـــهنئة للرئيس تواديرا

منظمة افريقية

بإسم جميع مناضلي الوحدة الإفريقية


أهنئ شعب أفريقيا الوسطى على إرادته الصلبة، وطموحه الكبير لبناء دولة ذات اتجاه ديمقراطي، من خلال تجنده و مشاركته في انجاح الانتخابات الرئاسية رغم كل الظروف الصعبة التي اجتازتها البلاد.
كما أتوجه بالتهنئة لبعثة الأمم المتحدة المتكاملة ومتعددة الأبعاد، التي سهرت على تحقيق الاستقرار في جمهورية أفريقيا الوسطى، و على رأسها ممثل الأمين العام للأمم المتحدة، السيد مونكيور نديايي وفريقه. الذي جعل مهمة تأمين انتخابات ديمقراطية حقيقة ممكنة. ولذلك ، فإنني أدعو البعثة الأممية لتحقيق الاستقرار في جمهورية أفريقيا الوسطى، و إلى تنفيذ جميع قرارات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة لوضع حد لوجود الجماعات المتمردة.
في الختام ، أود باسمي وباسم جميع أتباع الوحدة الإفريقية ، وكذلك عن الشعوب المغاربية الشقيقة، أن أهنئ الرئيس تواديرا ، الذي أعيد انتخابه في الجولة الأولى من هذه الانتخابات التاريخية.

تعيش الوحدة الأفريقية
تحيا أفريقيا
يعيش السلام في جمهورية أفريقيا الوسطى.

الأمين العام للتحالف ومنظمة ANA . بـكي بـن عـامر

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com