@font-face{font-family:'jazeera';src: url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.eot?#iefix');src: local('الجزيرة'), local('jazeera'),url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.woff') format('woff');}

الدار البيضاء ….وفاة شخص واصابة اخرين

اأودى انهيار سقف فرات تقليدي جراء تھاطل الأمطار الغزیرة بالدار البیضاء المغربية ، الى إصابة خمسة أشخاص  بجروح متفاوتة الخطورة، بحسب مصادر محلية.

وقد تدخلت السلطات المحلیة والأمنیة وعناصر الوقایة المدنیة، لتأمین البنایات المجاورة ومباشرة عملیات الإنقاذ، وتم نقل المصابین إلى المستشفى الجامعي ابن رشد لتلقي العلاجات الضروریة ، حیث توفي واحد منھم في الطریق إلى المستشفى المذكور.
من جهة اخرى، واجهه سكان مدينة الدار البيضاء ،الوضعية التي تعيشها مدينتهم جراء غرق معظم احياءها،  بنشر فيديوهات ” تنكيت” في شكل انتقادات لاذعة لسلطات المدينة، والذين لا زالوا يرمون على بعضهم البعض دون التدخل بجدية لحل أزمة المدينة.
احد الشبان اختار نشر فيديو يمارس فيه رياضة جي سكي البحرية وسط حي بالعاصمة الاقتصادية للمغرب، بينما استغل اخر الركوب على فراش خرج من احد المنازل التي دخلتها المياه.
أما احد الفنانين الشعبيين، فنشر اغنية مستوحاة  من ازمة المدينة بالتزامن مع لغط اعلامي حول الانتصارات الديبلوماسية، مستغلا التقارب بين لفظين.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تحقق أيضا
Close
Back to top button