شاهد :غموض يلف تصفية مهاجر مغربي بأمريكا

شاهد :غموض يلف تصفية مهاجر مغربي بأمريكا
المغرب / بوابة افريقيا الاخبارية

قتلت عصابة محترفة، مهاجر مغربي مقيم بالولايات المتحدة الامريكية للقتل، مساء الخميس، بمنزله الكائن بجورج تاون بالعاصمة واشنطن، بعد أن تلقى ثلاث أعيرة نارية أودته قتيلا. حسب ما نقلته وسائل اعلام مغربية عن صحف ومحطات تلفزيون أمريكية.
تصدرت الجريمة عناوين الصحف بواشنطن، خاصة” واشنطن بوست”، والتي وصفت الواقعة بالحادث الأول من نوعه منذ بداية السنة، نظرا لبشاعته والغموض الذي يلف القضية .
وأوردت الصحيفة بأن الجناة قاموا بمحاصرته في الحديقة الخلفية للمنزل المهاجر الذي يحمل الجنسية الأمريكية قبل اطلاق ثلاث أعيرة نارية، وذلك، حسب شرطة واشنطن، في حدود الساعة التاسعة والربع مساء،  بشارع توماس جيفرسون، وتم نقل الضحية إلى المستشفى لإنقاذه لكن العملية لم تنجح.
وحسب القنوات الامريكية التي غطت الحدث، فلقد تم القاء القبض على العديد من المشتبه بهم للتحقيق معهم واستجوابهم، وذلك للوصول إلى الجناة والسلاح الذي تم استعماله في الجريمة التي هزت الحي السكني الذي يقطن به المهاجر المغربي .

وتشير المعلومات التي استقتها شرطة واشطن إلى أن الجريمة من المرجح ان تكون تصفية حسابات بين تجار المخدرات، خصوصا وان مظهر الجناة وطريقة تنفيذهم لعملية القتل تدل على احترافيتهم وخبرتهم في تنفيذ هذا النوع من الأعمال الإجرامية .

وحسب وسائل الإعلام الأمريكية، فلقد عمد الجناة إلى الترجل من السيارة التي كانت تقلهم وهم ملثمون ويضعون ألبسة سوداء كاملة، حيث قاموا بالتوجه مباشرة إلى المكان الذي كان يتواجد فيه المهاجر المغربي ،قبل إطلاق النار على الضحية، وإصابته بثلاث رصاصات قاتلة بكل برودة، وقاموا بمغادرة مكان الجريمة على متن السيارة التي أقلتهم.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.