الوداد يتربص بالصالحي بعد تخلي الطاوسي عنه

 

 

يتلقى ياسين الصالحي، نجم فريق الرجاء الرياضي، اتصالات هاتفية مكثفة من عدد من الفرق المغربية التي تبدي رغبتها في التعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.
وذلك بعد وضعه في لائحة انتقالات الفريق الأخضر، من قبل رشيد الطاوسي، مدرب الفريق.
ويلح فريقا الوداد والماط حسب مصدر قريب من اللاعب، في التعاقد معه، إذ يكثفون اتصالاتهم باللاعب، وينتظرون لحظة فسخ العقد الرسمي لمجالسته وتقديم عرض مقنع يشجعه على الانضمام لأحد الفريقين.
ورفض النجم الرجاوي مناقشة أي عرض من مسؤولي الوداد والمغرب التطواني، إذ طلب حسب مصدر مقرب منه، التريث إلى حين فسخ عقده مع الرجاء والحصول على مستحقاته، لفتح باب التفاوض مع الفرق التي ترغب في ضمه، وعلى رأسها الغريم الوداد.
ولا يمانع الصالحي حسب المصدر ذاته، في اللعب للوداد، إذ يعتبر نفسه لاعبا محترفا، يناقش أي عرض يقدم إليه، كما أنه ليس اللاعب الأول الذي سينتقل من القلعة الخضراء إلى الحمراء، إذ سبقه إلى ذلك لاعبون كثر.
وكشف مصدر “منارة” أن الصالحي لديه أيضا عروض خليجية، سيناقشها بعد فسخ العقد رسميا، سيما أنه يفضل خوض تجربة احترافية تمكنه من تحسين وضعيته المادية أكثر، وتساعده على استرجاع تنافسيته بشكل سريع.
وكانت خلافات بين الطاوسي والصالحي قد دفعت بالأول إلى وضعه على لائحة الانتقالات رغم القيمة الكبيرة والإضافة التي يمنحها اللاعب لزملائه داخل الملعب

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.