الفنانة سعيدة شرف : السيمو بنبشير هو المسؤول الأول عن الحساب الفضائحي

أقامت الفنانة المغربية، سعيدة شرف، ندوة صحفية ، بعد زوال السبت، بأحد فنادق الدار البيضاء، خصصتها للرد على تصريحات النقيب السابق عبد اللطيف بوعشرين، محامي الفنانة دنيا بطمة.

وأكدت سعيدة شرف، أن الوثائق الصادرة عن محكمة الاستئناف، تؤكد أن دنيا بطمة متهمة بالضلوع في المشاركة في تسيير حساب “حمزة مون بيبي” ، وذلك عكس ما جاء في ندوة بوعشرين بخصوص أن موكلته بريئة من التهم المنسوبة إليها.

وأوضحت شرف أن المتهمين اعترفوا في جلسات التحقيق بالنيابة العامة، أن السيمو بنبشير هو المسؤول الأول عن الحساب الفضائحي، كما أن أختها ابتسام تتوفر على القن السري لدخول  الحساب .

أما بخصوص ادعاء بوعشرين، قيامها برفع دعوى ضد دنيا باطمة، فقد فندت الفنانة سعيدة شرف، الأمر، مؤكدة أن ما بينه النقيب خلال ندوته الصحفية هو فقط محضر استماع لها من طرف الفرقة الوطنية، بعدما رفعت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان دعوى بخصوص حساب “حمزة مون بيبي”، وأن الشرطة استدعتها بعدما وقفت على أن الحساب المذكور يشير إليها في مجموعة من المنشورات.

وأضافت أنه عندما سألتها الشرطة عن الجهات المحتمل وقوفها وراء الحساب والتي تربطها بها عداوة، أكدت سعيدة شرف أنه في تلك الفترة كان لها خلاف مع دنيا باطمة بسبب عدم استدعائها لحفل زفافها، وهو ما جعل هذه الأخيرة رفقة السيمو بنبشير يستهزئون منها ويصفونها بالبقرة الضاحكة.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.