@font-face{font-family:'jazeera';src: url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.eot?#iefix');src: local('الجزيرة'), local('jazeera'),url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.woff') format('woff');}

حسب خبير: خطأ بنكيران الفادح

"ماعمرك تبارطاجي معلوماتك الشخصية"

نقل موقع نون بريس عن  الخبير  المغربي في المعلوميات، أمين رغيب، أن الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، قد وقع في خطأ فادح بعد أظهر رقم بطاقته الوطنية في منشور على حسابه بالفيسبوك.

وقال رغيب في تدوينة على حسابه بالموقع الأزرق:” بعيدا عن السياسة سي عبد الإله بنكيران دار واحد الخطأ فادح مشا بين نيميرو ديال لاكارط ناسيونال في منشور لاحو في لاباج ديالو !”.

وأضاف الخبير في المعلوميات:” لي ماعارفش سي بنكيران أن هاد المعلومة يقدرو البعض يستغلها ويجبد عليه بزاف ديال المعلومات الشخصية اللي مغاديش يبغي يوصلو ليها الناس”.

وأوصى رغيب متابعيه بعدم مشاركة معلوماتهم الشخصية بقوله:”ماعمرك تبارطاجي معلوماتك الشخصية وخا تكون تافهة بالنسبة ليك لانها ممكن تجبد عليك بزاف ديال الصداع مع الناس اللي كاتحترف مجال الهندسة الاجتماعية”.

وكان الأمين العام السابق، عبد الإله بنكيران، قد أعلن في منشور له تجميد عضويته داخل حزب العدالة والتنمية، على خلفية المصادقة على تقنين القنب الهندي، وقد تضمن المنشور وثيقة ظهر فيها رقم البطاقة الوطنية لبنكيران وهو ما اعتبره رغيب خطأ فادحا.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button