حملة اماراتية لإفطار الصائم بالمغرب

أطلق  سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة المغربية العصري سعيد الظاهري ،اليوم الجمعة، عملية “إفطار الصائم لعام 2021: تحت شعار “حملة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لإفطار الصائم بالمغرب” بحضور مصبح حارب الكعبي الملحق العسكري لدى سفارة الدولة بالرباط و علي المنصوري مدير مكتب ديوان ولي عهد أبوظبي بالرباط وأعضاء السفارة .
ويستفيد من الحملة  أكثر من 50 ألف أسرة مغربية، وتتم عملية التوزيع عن طريق الجمعيات المغربية الناشطة في المجال الخيري والإنساني بتنسيق مع السلطات المغربية.
واعتبر السفير العصري سعيد الظاهري في كلمة له بالمناسبة، أن هذه المبادرة الخيرية “تؤكد حرص الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على مد جسور التعاون الإنساني مع المملكة المغربية انطلاقاً من العلاقات المميزة التي تربط بين بلدينا الشقيقين”.
وأشار الى أن “إطلاق هذه الحملة الخيرية يأتي في ظل ظرفية خاصة بسبب تداعيات جائحة كورونا (كوفيد19)، حيث ستُساهم هذه المبادرة الإنسانية في التخفيف من الآثار الاجتماعية والاقتصادية للجائحة على المستفيدين، كما أن هذه الحملة تتميز باتخاذ تدابير صحية وقائية التزاماً بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها الحكومة المغربية من أجل الحفاظ على سلامة وصحة المستفيدين”.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.