اختيار المغرب لاستضافة مؤتمر دولي للمطارات عام 2022

يستضيف  المغرب في الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر 2022، بمدينة مراكش المؤتمر السنوي المقبل للمجلس الدولي للمطارات،ذلك ما تم الاعلان عنه خلال الحفل الختامي للجمعية العامة  والتي عقدت اجتماعها بكندا بمشاركة ممثلو المكتب الوطني للمطارات المغربي.
وفي هذا السياق ، المدير العام  للمنظمة الدولية، لويس فيليب دي أوليفيرا، أن المكتب الوطني للمطارات بالمغرب سيستضيف المؤتمر السنوي العام المقبل قائلا : “نتطلع إلى العمل مع منطقة إفريقيا للمجلس الدولي للمطارات، والمكتب الوطني للمطارات خلال الدورة الثانية والثلاثين للجمعية العامة السنوية ومعرض المجلس الدولي للمطارات حهة إفريقيا والعالم”.
وأضاف في كلمته في ختام المنتدى: “ليس لدينا أدنى شك في أن جميع المندوبين سيتم الترحيب بهم بحرارة العام المقبل بينما نتقدم بشكل جماعي على طريق التعافي المستدام”.
وبمناسبة اختيار المغرب ،قالت حبيبة لقلالش، المديرة العامة للمكتب الوطني للمطارات في المغرب مؤخرا والتي تم انتخابها نائبة لرئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية للمجلس الدولي للمطارات فرع إفريقيا، : “يسعد المكتب، مرة أخرى، أن يستضيف النسخة القادمة من للجمعية العامة للمجلس الدولي للمطارات- العالم وإفريقيا”، معربة عن قناعتها بأن هذا  المؤتمر “سيعزز تفاؤلنا ورغبتنا في انتعاش مستدام وآمن ولا رجعة فيه”.
والمجلس الدولي للمطارات، هو منظمة دولية تضم 700 عضو يمثلون أكثر من 1933 مطارا دوليا في 183 دولة.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button