@font-face{font-family:'jazeera';src: url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.eot?#iefix');src: local('الجزيرة'), local('jazeera'),url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.woff') format('woff');}

ريال مدريد يستعد لنهائي الابطال بالحجز في فندق “أوبرج دي جو دو بالم”

بدأ نادي ريال مدريد الإسباني استعداداته للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الإنكليزي ،ويواجه ريال مدريد نظيره ليفربول، يوم 28 أيار الجاري، على ملعب ستاد دي فرانس في العاصمة الفرنسية باريس، في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن نادي ريال مدريد بدأ بالفعل استعداداته لخوض المباراة، بعدما قام بحجز الفندق الذي سيقيم فيه قبل انطلاقها ،ووفقا للصحيفة الإسبانية، فقد قام نادي ريال مدريد بحجز فندق “أوبرج دي جو دو بالم” في بلدية شانتيه شمالي فرنسا.

الفندق يعتبر قريبا للغاية من قلعة شانتيه ومطار شارل ديغول، ويبعد نصف ساعة فقط عن ملعب ستاد دي فرانس الذي يستضيف المباراة النهائية.

وأوضحت الصحيفة أن الفندق محاط بالمناظر الخضراء، وتوجد به 92 غرفة، ويبلغ سعر الإقامة في الغرفة الواحدة نحو 500 يورو يوميا.

ويشتمل الفندق على العديد من الخدمات، مثل صالات الألعاب الرياضية، غير أن أبرزها أماكن للعب الغولف وكذلك لركوب الخيل.

وقد يمثل هذا الجانب الترفيهي عنصرا مهما للاعبي الفريق الملكي قبل المباراة النهائية، لا سيما بعد الموسم الطويل الذي تُوج فيه الفريق بلقبي كأس السوبر والدوري في إسبانيا.

يُذكر أن ريال مدريد يسعى للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه، والأولى بعد غياب استمر 4 سنوات منذ الحصول على اللقب في 2018.

 مكالمة هاتفية تفضح مستقبل ليفاندوفسكي

شهدت في الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن انتقال البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ إلى برشلونة.

ويسعى برشلونة لتدعيم خط هجومه قبل الموسم الكروي الجديد، حيث وجاء اهتمام برشلونة الكبير بمهاجم بايرن ميونيخ بعد قرب رحيله عن صفوف البافاري في الميركاتو الصيفي المقبل.

وافتقد برشلونة للهداف الحاسم هذا الموسم بعد رحيل ليونيل ميسي المفاجئ في الصيف الماضي، إلى جانب أنطوان غريزمان وقبله لويس سواريز.

بايرن ميونيخ يهدد برشلونة

وكشف الصحافي الألماني الشهير كريستيان فالك عن تطورات جديدة بشأن انتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة ،وقال فالك: “ليفاندوفسكي كانت لديه مكالمة هاتفية في غرفة الملابس، كان يتحدث بالبولندية لكن زملاءه سمعوه يقول -برشلونة برشلونة”.

ويبدو أن برشلونة يقترب أكثر من أي وقت مضى من التعاقد مع المهاجم البولندي في الميركاتو الصيفي القادم، لاسيما وأن تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الكاتالوني يبحث عن منافسة في جميع المراكز كما ذكر في مؤتمر صحافي سابق.

جدير بالذكر أن برشلونة ضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا والسوبر الإسباني بعد أن ضمن وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني في الجولة الماضية بتعادل أتلتيكو مدريد (الثالث) وإشبيلية (الرابع).

أوليفر كان: ليفاندوفسكي سيستكمل عقده مع بايرن

واتخذت إدارة نادي برشلونة خطوة جديدة، في مفاوضات التعاقد مع المهاجم المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، من بايرن ميونيخ الألماني.

وأعلن نادي بايرن ميونيخ مؤخراً عبر رئيسه التنفيذي أوليفر كان، أن ليفاندوفسكي سيستكمل عقده مع بايرن الذي ينتهي في صيف 2023، وأن النادي لن ينقاد لمحاولات إجباره على بيعه.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية كشفت، في تقرير لها الثلاثاء، أن إدارة البارسا لم تتأثر بإعلان بايرن عدم بيع “ليفا”، وذلك من خلال ترتيب ملف لشراء اللاعب يتضمن تقديم عرض بقيمة 30 مليون يورو، يمكن رفعها إلى 35 مليون يورو كحد أقصى.

وفي الإطار نفسه، قرر برشلونة إدراج الهولندي ممفيس ديباي في الصفقة كي يمثل عنصر إغراء للبايرن الذي سيبحث بدوره عن بديل لليفاندوفسكي، بالإضافة إلى أن تواجده سيقلص من المبلغ المطلوب من بايرن لبيع ليفاندوفسكي.

وبهذا قرر برشلونة استخدام سلاحه المعتاد في السنوات الأخيرة، عن طريق التلويح بالصفقات التبادلية، لعدم وجود السيولة المالية الكافية.

ويرتبط ديباي مع برشلونة بعقد ينتهي في صيف عام 2023، خاصة أن قيمة اللاعب السوقية تبلغ 45 مليون يورو.

 تنازل عن6 ملايين يورو

علماً بأن ليفاندوفسكي ورغم كبر سنه، 33 عاماً، فإنه تألق بشدة في الفترة الأخيرة بتسجيل 55 هدفاً في 47 مباراة الموسم الماضي، ثم الموسم الماضي 48 هدفاً في 40 مباراة وأخيراً هذا الموسم 50 هدفاً في فقط 46 مباراة.

ليفاندوفسكي، من جانبه، أكد رغبته في الانتقال لبرشلونة من خلال تنازله عن 6 ملايين يورو من راتبه، ليحصل على 16 مليون يورو، بدلاً من 22 مليون يورو “راتبه الحالي”.

لابورتا :  ضم ليفاندوفسكي  الأمر ليس بالسهل

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، موقف البلوجرانا من التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وقال لابورتا، خلال حواره لإذاعة “راديو كتالونيا”: “ضم ليفاندوفسكي؟ الأمر ليس بالسهل، فنحن في موقف معقد، وعلينا تنشيط الاقتصاد، لكي نكون قادرين على تكوين فريق تنافسي”.

وأضاف: “سنسمح للإدارة الفنية والسكرتير الفني بالعمل، ونسعى من أجل جعل الفريق أكثر تنافسية”.

وأتم: “إعادة تنظيم النادي ماليا، سيساعدنا على تحقيق ذلك، وإبرام الصفقات التي نفكر فيها”.

 وينتهي عقد المهاجم البولندي مع بايرن ميونخ في صيف 2023، لكنه أعلن عن رغبته في الرحيل عن البافاري.

وزعمت العديد من التقارير أن برشلونة النادي الأقرب لضم ليفاندوفسكي في الصيف المقبل.

أوباميانج  يعتزل  دوليا

اتخذ الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم برشلونة الإسباني، قرارا مصيريا بخصوص مسيرته الكروية وأعلن الاتحاد الجابوني لكرة القدم في بيان رسمي (الأربعاء)، اعتزال أوباميانج اللعب دوليا مع منتخب الجابون بشكل نهائي ،ونشر بيان الاتحاد المحلي تصريحات للمهاجم المخضرم قال فيها: “بعد 13 عاما من الفخر بتمثيل بلدي، أعلن إنهاء مسيرتي الدولية”.

وأضاف مهاجم برشلونة مشددا: “أود أن أشكر شعب الجابون وكل من ساندني في الأوقات الجيدة مثل الأوقات العصيبة”.وتابع: “سأحتفظ بالكثير من الذكريات الجيدة مثل اليوم الذي عدت فيه من نيجيريا مع جائزة أفضل لاعب أفريقي”.وأتم: “أشكر رئيسنا علي بونجو أونديمبا الذي كان دائما داعما للفهود وعمل دائما من أجل كرة القدم في بلدنا، وأود أيضا أن أشكر جميع المدربين والموظفين واللاعبين الذين قابلتهم خلال هذه المسيرة، وأخيرا أشكر والدي الذي أعطاني الرغبة في أن أصبح مثله، على أمل أن أجعله فخورا بارتداء ألوان بلادنا”.

وبهذا لن يشارك أوباميانج (32 عاما) مع منتخب الجابون في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، التي تنطلق الشهر المقبل.

وكان أوباميانج غاب عن منتخب الجابون في النسخة الماضية من كأس الأمم مطلع العام الحالي، بسبب إصابته بفيروس كورونا ومعاناته من مشاكل بالقلب.

جدير بالذكر أن أوباميانج هو الهداف التاريخي لمنتخب الجابون برصيد 30 هدفا خلال 72 مباراة، لكنه لم يتوج معه بأي لقب على مدار مسيرته الدولية.

أنشيلوتي يحسم مستقبل مارسيلو مع ريال مدريد

مستجدات يشهدها وضع الظهير البرازيلي المخضرم مارسيلو مع ريال مدريد الإسباني، بعد دخول الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق، في الصورة ،وينتهي عقد مارسيلو مع ريال مدريد بنهاية شهر يونيو المقبل، وحتى الآن لا توجد أي مؤشرات بخصوص تجديده.

وكان مارسيلو (34 عاما)، أكد بعد فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني نهاية أبريل الماضي، رغبته في تجديد عقده والاستمرار مع “الملكي”، فيما ذكرت عدة تقارير صحفية أن إدارة الريال وضعته على قوائم المغادرين في الميركاتو الصيفي.

لكن صحيفة “آس” الإسبانية قالت يوم الأربعاء، إن أنشيلوتي يوافق على استمرار مارسيلو مع ريال مدريد في الموسم المقبل، وهو أمر قد يؤدي لاستمرار قائد الريال لموسم إضافي مع الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن وكيل أعمال مارسيلو التقى مع عدد من مسؤولي ريال مدريد في لقاء استمر 30 دقيقة، كرر فيه رغبة النجم البرازيلي في الاستمرار.

ومن المتوقع أن يتخذ ريال مدريد قراره النهائي بخصوص مستقبل مارسيلو بعد مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 28 مايو الحالي.

جدير بالذكر أن مارسيلو انضم إلى ريال مدريد عام 2007 قادما من فلوميننسي البرازيلي مقابل 6.5 ملايين يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 545 مباراة مع الفريق الملكي، سجل خلالها 38 هدفا وصنع 103 أهداف.

وابتعد القائد الأول لريال مدريد عن التشكيل الأساسي للفريق هذا الموسم حيث شارك في 17 مباراة فقط بمختلف المسابقات، صنع خلالها هدفين.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com