الملك محمد السادس يصل مدينة العيون

حطت الطائرة التي كانت تقل الملك بمطار الحسن الاول بمدينة العيون، حيث سيستأنف زيارته للاقاليم الجنوبية للمملكة، التي اوقفها في وقت سابق بعد اصابته بنزلة برد حادة، تمخضت عنها فترة نقاهة اوصى بها الطبيب الخاص لجلالته.
ووجد الملك محمد السادس في استقباله جماهير غفيرة من الشعب المغربي الذي أخرجته الفرحة و البهجة بقدوم الملك للعيون من اجل استقبال ملكه المحبوب و تجديد فروض الولاء و الطاعة و الروابط المتينة التي تجمع الشعب المغربي ملكا و شعبا منذ قرون.
وحسب مصادرنا من مدينة العيون فان الشوارع التي مر منها الملك محمد السادس في اتجاه مقر اقامته، قد عرفت توافد الالف المواطنين منذ عصر اليوم، حيث خرجت ساكنة العيون من اجل اظهار ولائها للملك و ضحد اطروحات المرتزقة التي ظلت تغرد خارج السرب.
و من المنتظر ان تكون الزيارة الملكية فال خير هلى ساكنة الاقاليم الجنوبية، لما سيتخللها من تدشينات لاوراش كبرى من شأنها ان تحد بشكل كبير من ظاهرة البطالة و ان تجعل من المدن الجنوبية قاطرة تنموية تضاهي كبريات المدن الكبرى.
و تأتي الزيارة الملكية بعد سنوات من الانتظار الذي اعرب عنه الصحراويون منذ سنوات، و الذين ظلوا منذ وقت طويل يطالبون بزيارة ملكية ميمونة من شأنها ان تجعل الصحراء تعيش على وقع الفرحة و السرور، و ان تدخل البهجة في قلوب ساكنة الصحراء.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.