غياب الكاروشي يجبر الجامعة على تأجيل الحكم في قضيته

رفضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الحسم في قضية عادل الكاروشي، الظهير الأيسر لفريق الرجاء الرياضي، قبل الاستماع إليه، إذ تخلف عن الحضور لجلسة أمس، التي كان مقررا أن تكون حاسمة في الموضوع.
ورغم استماع اللجنة التأديبية للجامعة إلى جميع الأطراف المعنية بموضوع مشاركة اللاعب في مباراة الرجاء أمام أولمبيك آسفي، رغم توفره على تقرير طبي يمنعه من المشاركة، إلا أنها رفضت اتخاذ أي قرار دون الاستماع إلى عادل الكاورشي، باعتباره طرفا مهما في القضية.
وأكد مصدر أن تصريحات الكاروشي ستكون حاسمة في الموضوع باعتباره هو من تسلم الظرف من طبيب المنتخب الوطني المحلي زكيني، وسلمه للطاقم الطبي للرجاء، وترغب اللجنة في معرفة ما إذا كان الظرف الذي تسلمه اللاعب الرجاوي يحتوي على تقريرين الأول يخص حالته الصحية، والثاني باسم طبيب الرجاء عبد الله الطيب، خاصة أن الأخير نفى توصله بأي ظرف من طبيب المحليين، بينما الأخير يؤكد العكس.
وكان قد الرزاق هيفتي رئيس اللجنة الطبية بالجامعة قد أكد أن اللاعب الكاروشي تسلم تقريرين من يد زكيني، وهو ما دفع باللجنة التأديبية إلى الإلحاح في الاستماع إليه، قبل اتخاذ أي قرار في قضيته.
وأحدثت قضية الكاروشي ضجة كبيرة على اعتبار أنه كان مطالبا بالخلود للراحة ليكون جاهزا للمشاركة رفقة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا لمحليين برواندا، علما أنه سافر رفقة المحليين دون أن يتمكن من خوض أية مباراة.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button

مانع الإعلانات

إذا تمت إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة ، فمن المحتمل أنك تستخدم برنامج حظر الإعلانات.