@font-face{font-family:'jazeera';src: url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.eot?#iefix');src: local('الجزيرة'), local('jazeera'),url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.woff') format('woff');}

المغربية التي انتصرت لها المحكمة الأوربية ورفضت ترحيلها من بريطانيا

كشفت صحيفة « الدايلي ميل » البريطانية، عن هوية المهاجرة المغربية، التي رفضت المحكمة الأوروبية ترحيلها إلى المغرب بسبب ابنها الحامل للجنسية البريطانية، وبدعوى أنها لم ترتكب ما يستوجب ترحيلها إلى بلدها الأصلي، وحرمان ابنها البريطاني من الأمومة ».
ويتعلق الأمر، بحسب الصحيفة البريطانية، بزوجة ابن الإمام المتشدد « أبو حمزة المصري »، الذي أدانته أمريكا سنة 2015 بتهم الإرهاب واحتجاز الرهائن.
وأشارت « الدايلي ميل » إلى أن أوامر صدرت بعدم الكشف عن الاسم الكامل للمهاجرة المغربية، لوسائل الإعلام، التي اكتفت بذكر حرفين من اسمها « س.س ».
وحصلت المهاجرة المغربية على طلاقها من زوجها البريطاني، بعد أن أنجبت منه طفلا يبلغ 4 سنوات، ويحمل الجنسية البريطانية، وهو المبرر الذي استندت عليه المحكمة الأوربية لرفض قرارها بترحيل المغربية.
وأدينت المهاجرة المغربية في غشت 2012 بعام سجنا نافدا، بتهم ترتبط بالاحتيال، بعد محاولتها إدخال شريحة هاتف إلى السجن، خلال إحدى زياراتها إليه، إذ تم إشعارها آنذاك بإمكانية ترحيلها، رغم أنها تتوفر على حضانة طفل أنجبته قبل ذلك بسنة، بعد طلاقها من بريطاني.

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com