خادمةمغربية بالسعودية تناشد الملك لعتقها من القهر والظلم

صوت نسوي مغربي اخر يشتكي العذاب المسلط كرها بدون وجه حق ، صوت نسوي اخر يحكي مجرى حياة يتكللها تجويع وكابوس نفسي وجسدي غير قابل للشرح او التفسير .

ومن خلال الفايسبوك واليوتوب عبرت هذه السيدة عن الشقاء الذي دبر لها في وطن غير وطنها ، ولم تجد من وسيلة كي تنقذ نفسها من غياهب الظلم سوى التوجه للملك محمد السادس كي يتدخل من اجل انهاء ماساة تحكيها بمرارة .

ليست المرة الاولى التي تنادي فيها الجهات المعنية المغربية عبر تسجيلات سابقة ، فالامر يتعلق بنداءات لم تتثمر جديدا وبقيت دهاليز الظلم والتجويع والقهر سارية الى اجل مسمى .

النداء يحمل من المرارة مايجعل خارجية المغرب امام محك يتطلب التفكير بكل جدية في انقاذ هذه السيدة ، فالامر يتعلق باعتقال تعسفي ، وتجويع ، وضرب ، وحبس ، ونوم في الشارع وقهر ، كل هذا يجسد فوق جسم مغربي يحمل الهوية المغربية في دولة اسمها السعودية

السيدة المغربية تحكي انها تشتغل بالديار السعودية ولديها ابن ينتظر اعاناتها باستمرار ، غير ان سلوك الاسرة المشغلة انحاز لغير الطبيعي فاصبحت معتقلة تحت طائل من العذاب .

وتتوجه هذه السيدة للملك شخصيا كي ينظر في امرها بعدما سلكت كل الطرق لتنعتق من القهر والظلم والجور ، وتسرسل في النداء قائلة ” راه مابقا عندي حد غيرك ” في اشارة الى ملك البلاد .

مقالات ذات صلة

Close

اكتشفنا مانع الإعلانات نشط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يرجى النظر في دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات الخاص بك