@font-face{font-family:'jazeera';src: url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.eot?#iefix');src: local('الجزيرة'), local('jazeera'),url('https://www.fontstatic.com/fonts/jazeera/jazeera.woff') format('woff');}

بودريقة يعلن استقالته من الجامعة

أعلن محمد بودريقة رئيس الرجاء البيضاوي رسميا استقالته من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم احتجاجا على استهداف فريقه في الفترة الأخيرة، وكذا لوجود ممارسات غير مفهومة تهدد مصداقية البطولة الإحترافية.

وقال بودريقة في رسالة وجهها إلى فوزي لقجع رئيس جامعة الكرة، إن  فريقه بات مستهدفا أكثر من أي وقت مضى خاصة مع اقتراب نهاية البطولة الإحترافية، مضيفا أنه أصبح يشاهد ممارسات غير مفهومة في البطولة الإحترافية تهدد مصداقيتها ومصداقية المؤسسة المشرفة على شؤونها.

وأوضح رئيس الرجاء أنه وأمام هذا الوضع الغامض والإستهداف الواضح لفريقه والمهازل التحكيمية، قرر التخلي عن مهمته كنائب أول لرئيس الجامعة، حتى يتسنى له أخذ المسافة الكافية للدفاع عن حقوق فريقه بكل جرأة وقوة حسب نص الرسالة الموجهة لفوزي لقجع.

وكشف بودريقة في الرسالة ذاتها أنه قرر تقديم استقالته تفاديا لمبدأ ازدواجية المهام التي تحول دون اتخاذه للمواقف الجريئة التي ينوي الإعلان عنها ردا على الهجمة الشرسة التي تستهدف فريقه العالمي، مشيرا إلى أنه قبل إقدامه على هذه الخطوة كان يأمل في تراجع ذوي النفوس السيئة عن ممارساتهم الدنيئة حسب وصفه، حفاظا على استقرار المكتب المديري للجامعة.

في سياق متصل طالب المكتب المسير للرجاء بإقالة يحيى حدقة رئيس اللجنة المركزية للتحكيم، بعدما شكل التحكيم المغربي نقط سوداء في مسار البطولة الإحترافية.

 

 

أظهر المزيد

مقالات ذات صلة

Back to top button
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com